الخميس، 13 يونيو 2019

Adobe Muse CC 2018

0 Reviews





مع استمرار Adobe في التركيز على تطوير المنتجات والحلول التي توفر لعملائنا أكبر قيمة ، نعلن الآن عن نهاية تطوير ميزة جديدة لـ Adobe Muse CC.

في 26 مارس 2018 ، سنصدر إصدار تحسين الميزة النهائي من Adobe Muse. سنستمر في تقديم الدعم الفني لجميع عملاء Creative Cloud النشطين حتى 26 مارس 2020.

تلتزم Adobe بتقديم برامج وخدمات استثنائية لعملائنا. نحن بطبيعتنا نبتكر ونجرب أشياء جديدة ، وبهذه الروح بدأنا في تطوير Adobe Muse قبل ثماني سنوات. على الرغم من أننا ملتزمون بشدة برؤية Adobe Muse ، فقد توصلنا إلى التعرف على الاتجاهات في إنشاء موقع الويب التي دفعتنا إلى تطوير استراتيجيتنا:

يستثمر المصممون الذين يشاركون بنشاط في إنشاء مواقع وتطبيقات معقدة ، في تصميم UX ومهارات النماذج الأولية أثناء الشراكة مع فرق التطوير لتحقيق تصاميمهم في الحياة.
بالنسبة إلى مواقع الويب الأكثر بساطة ، رأينا ظهور منشئي موقع ويب Do-It-Yourself (DIY) الذين يستخدمون قوالب قابلة للتخصيص لإنشاء مواقع ويب سريعة الاستجابة يمكن تعديلها بسهولة بواسطة المصمم أو العميل.
نشكر مستخدمينا ونريد مساعدتهم في الانتقال السلس إلى عروض Adobe الأخرى التي يمكنها حل احتياجاتهم المحددة:

إذا كنت تقوم بإنشاء مواقع وتطبيقات معقدة ، يمكنك الآن استخدام Adobe XD. على الرغم من أن XD لا تنشئ كودًا جاهزًا للويب كما فعل Adobe Muse ، فإن XD هو حل الكل في واحد الذي يسمح للمستخدمين بتصميم النماذج الأولية والتعاون مع أصحاب المصلحة والمطورين من أجل إعادة إنشاء مواقع الويب الخاصة بهم. لمزيد من المعلومات ، راجع Adobe XD.
إذا كنت تقوم بإنشاء موقع ويب لعرض عملك الإبداعي ، فيمكنك استخدام Adobe Portfolio لإنشاء مواقع ويب جميلة للمحفظة يمكن توصيلها أيضًا بنظام Behance. لمزيد من المعلومات ، راجع Adobe Portfolio.
إذا كنت تقوم بإنشاء مواقع ويب ذات صفحة واحدة ، مثل قصص الصور أو الرسائل الإخبارية أو الصفحات المقصودة ، فيمكنك استخدام Adobe Spark Page لإنشاء صفحات ويب سريعة الاستجابة مع علامتك التجارية الفريدة. لمزيد من المعلومات ، راجع Adobe Spark.


0 Reviews:

إرسال تعليق