الأربعاء، 12 يونيو 2019

برنامج لعرض شاشه الموبايل على التلفاز

0 Reviews

Screen Mirroring with TV : Mobile Screen to TV



شاشة العمل يعكس TV الخاص بك ينبغي أن تدعم العرض اللاسلكي والتلفزيون يجب أن تكون متصلا بشبكة Wi-Fi نفس الهاتف. استخدام الشاشة الإنعكاس التطبيقات إلى مرآة شاشة الجوال إلى التلفزيون الذكية.

شاشة تيار الإنعكاس هو التطبيق الأقوى ليعكس وتبث شاشة الروبوت الخاص بك، والصوت في الوقت الحقيقي!

وشاشة والمتطابق مع TV التطبيقات يساعدك على مسح ومرآة الهاتف الروبوت أو شاشة التبويب على ذكية TV / العرض (ميرا يلقي تمكين) أو دونجل اللاسلكية أو المحولات. الشاشة الإنعكاس قادرة على تشغيل ملفات الفيديو والموسيقى والصور وغيرها في بلدي الهاتف الذكي مع أي من الأجهزة (الهاتف الذكي، التلفزيون الذكي، وكمبيوتر محمول، قرص، الخ) في أي مكان.

وشاشة والمتطابق مع TV التطبيقات يساعدك على مسح ومرآة الهاتف الروبوت أو شاشة التبويب على ذكية TV / العرض أو دونجل اللاسلكية أو المحولات.

شاشة يعكس مساعد التطبيق يساعد على فتح نافذة في شاشة التلفزيون الذكية من هاتفك. تبادل الثاني لاسلكية شاشة رمي وواي فاي والاتصال الدونغل الهاتف مع تلفزيون سامسونج الذكي المتطابق مساعد.

مع كل جديد الذكية مشاهدة التطبيق، يمكنك التمتع الخاص بك تجربة شخصية الذكية المحور على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي مع كل فوائد اللمس. تصفح عبر المفضل لديك التلفزيونية الحية وتدفق التطبيقات أكثر. اكتشاف وإطلاق الأفلام والبرامج، والرياضة، والموسيقى أو الألعاب مباشرة من الهاتف الخاص بك دون مقاطعة تجربة المشاهدة على شاشة التلفزيون.

شاشة يعكس التطبيقات يساعد على مرآة الروبوت الهاتف المحمول وشاشة التبويب المسح الضوئي لعرضه على التلفزيون الذكية / العرض (ميرا يلقي تمكين) عن طريق اللاسلكي، واي فاي وبلوتوث دونجل أو المحولات.

شاشة تيار المتطابق برو هو تطبيق قوي ليعكس وبث الشاشة والصوت من جهازك! يمكنك نشاطركم الروبوت شاشة تعيش إلى أي جهاز أو أجهزة الكمبيوتر الأخرى على الشبكة المحلية، عن طريق لاعب وسائل الاعلام، ومتصفح الإنترنت، وأجهزة متوافقة جهاز Chromecast، أو بنب / DLNA (العديد من أجهزة التلفزيون الذكية أو أجهزة أخرى).

شاشة سامسونج النسخ المتطابق هو التطبيق الأقوى ليعكس وتبث شاشة الروبوت الخاص بك، والصوت في الوقت الحقيقي! يتيح سامسونج شاشة النسخ المتطابق عرض / يلقي الصور الخاصة بك الهاتف والفيديو والصوت عليك TV متصلا أجهزة البث المختلفة. شاشة النسخ المتطابق لتلفزيون سامسونج الذكي هو حر وليس لديها قيود.

الشاشة الإنعكاس التطبيقات يمكن أن تلعب محتويات فحسب، بل ترسل الشاشة كما هو مثل HDMI، MHL، Miracast وجهاز Chromecast. وقد تم اختباره وجدت يعمل على معظم الهواتف الروبوت.

تقرير اخبارى: - 
• تغيير بسهولة قرار والكثافة - الاستفادة الكاملة من هذا القرار من عرض خارجي، وتظهر واجهة قرص الروبوت إذا كنت تستخدم الهاتف
• واجهة بسيطة القائم على البيانات الشخصية - سهلة لتمكين / تعطيل ملامح مختلفة لأنواع مختلفة من العروض
• تمكين تلقائيا بلوتوث وواي فاي - بسرعة توصيل لوحة مفاتيح، ماوس، و / أو وحدة تحكم اللعبة
• اتجاه الشاشة قفل إلى أفقي

• المواقع مشاهدة سطح المكتب في Chrome افتراضيا - تصفح الويب الحقيقي، على شاشة التلفزيون الخاص بك!
• التكامل التام مع تاسكر
• تعطيل الخلفية جهاز و / أو الاهتزاز - حفظ البطارية أثناء توصيل الجهاز (غير متوافق مع جميع الأجهزة)
• لمحات تحميل تلقائيا عند توصيل الشاشة

الشاشة الإنعكاس هو التطبيق TV أقوى النسخ المتطابق وتبث شاشة الروبوت الخاص بك، والصوت في الوقت الحقيقي! الآن يمكنك توسيع محتويات المحمول الخاص بك على التلفزيون الذكي والتلفزيون FRAME. وشاشة المتطابق مساعد تساعدك على تبادل وعرض وتعكس الروبوت الهاتف الخاص بك أو شاشة التبويب على التلفزيون الذكية.

هذا التطبيق المعروف أيضا باسم: -
⌨ شاشة يعكس التطبيق
شاشة ⌨ مرآة
⌨ شاشة سامسونج يعكس TV
⌨ مرآة TV
⌨ MiraCast
⌨ شاشة المحمول إلى شاشة التلفزيون
⌨ الاتصال المحمول مع التلفزيون
⌨ الفيديو المحمول إلى شاشة التلفزيون
⌨ شاشة يعكس تلفزيون سامسونج الذكي
⌨ شاشة سامسونج يعكس
⌨ مرآة الزهر
⌨ شاشة سامسونج النسخ المتطابق
⌨ المصبوب شاشة الروبوت
⌨ سامسونج التطبيق يعكس
⌨ مرآة الشاشة
⌨ مرآة شاشة الروبوت
⌨ شاشة النسخ المتطابق لTV سامسونج
⌨ انعكاسا لTV
⌨ شاشة يعكس المحمول

إذا كنت تتمتع تجربتك مع هذه الشاشة النسخ المتطابق لسامسونج التلفزيون الذكية، سعر لنا في مخزن اللعب.

شكر..!!!

0 Reviews:

إرسال تعليق